عدد العقل تهب من الناس قضاء بعض الوقت في وسائل الإعلام الاجتماعية اليوم. 65 في المائة من جميع البالغين الأمريكيين الآن استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية، وفقا لدراسة عام 2015 من مركز بيو للأبحاث. مع هذا العدد الكبير من العملاء المحتملين في المشاريع التجارية الصغيرة، والاجتماعية، هي بداية تحقيق المنافع للتسويق من خلال شبكات مثل تويتر والفيس بوك و Instagram.

كيف يمكنني العثور على مفتاح API ميل تشيمب لورد


الكثير من اصحاب المواقع تدفع الآلاف من المرور من المواقع الاجتماعية وسائل الإعلام مثل الفيسبوك وتويتر فقط كل شهر. يمكنك تكرار نفس النوع من النجاح من هذه الشبكات لموقع الويب الخاص بك. كلما قمت بنشر وظيفة جديدة على بلوق الخاص بك، تأكد من أنك تقاسم الخاصة بك على الفيسبوك وتويتر حسابات كذلك. يجب عليك أيضا تبادل القصص التي تغطي موقع الويب الخاص بك أو وظائف الضيف أيضا على هذه الشبكات. وبصرف النظر عن هذا، قصص مثيرة للاهتمام في تقاسم قيمتها من بلوق وغيرها من المواقع من مكانة الخاصة بك على حسابك لتكون أكثر الاجتماعي.
السؤال الأكثر أهمية اليوم من أي وقت مضى ، حيث يعتقد أن مكان تخزين الموقع يؤثر بشكل مباشر على وقت التحميل ، مما يؤثر بدوره في قدرة النشاط التجاري على جذب واستبقاء حركة المرور إلى الموقع. لتقليل وقت التحميل ، يتم تخزين مواقع SITE123 على خوادم شبكة توزيع المحتوى (CDN) المنتشرة في جميع أنحاء العالم. سيتصفح الزائر موقعك بأسرع طريقة ، حيث سيتم تحميله من أقرب موقع ممكن. قم بإنشاء موقع ويب بأداء رائع.

لماذا تحتاج الى قمع المبيعات


وسائل التواصل الاجتماعي هي وسيلة رائعة للوصول إلى الجمهور الخاص بك ولكن مواقع التواصل الاجتماعي تأتي وتذهب. فلو تذكرنا معا منذ وقت ليس ببعيد كان لدينا موقع مثل فريندفيد، نبضات Google، ماي سبيس friendfeed, Google Buzz, MySpace, Plurk and countless وعدد لا يحصى من المواقع الأخرى معظمها إما باردة او ميتة او اتقفلت اساسا أو انها غير ذي صلة بما تقدمه علي مدونتك. واليوم نحن وصلنا إلى الفيسبوك وتويتر، ولكن ليس كل فرد يمكنه الوصول الي هذه المواقع كما هو الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص به.

كيف يمكنني انشاء قمع المبيعات في ميل تشيمب


ولكن لماذا؟ لأنه عندما ياتي شخص للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك فهذا دليل علي أنهم مهتمون بمحتوي موقعك الالكتروني ومن هنا سوف يجري الي فتح البريد الالكتروني الخاص برسالتك والنقر على وصلات تفعيل الاشتراك وحتي لو كانت اول رسالة في البريد المزعج و بعدها سوف يسمح لك مزود خدمة البريد الإلكتروني لوصول رسائلك باستمرار إلى صندوق البريد الوارد الخاص بالمستخدم.مباشرة
ملفات الفيديو تزداد شعبية. مواقع مثل يوتيوب يثبت أن هناك طلب كبير على الفيديو على الإنترنت: الشخص العادي ينفق 40 دقيقة على موقع يوتيوب في عرض الدورة. أشرطة الفيديو أيضا قابلة الهضم أكثر من المحتوى المكتوب لأنه من الأسهل لمشاهدة من قراءتها. علاوة على ذلك، إنشاء أشرطة الفيديو اتصال أكثر شخصية للمحتوى، كما أنهم التفاعلية. أشرطة الفيديو وضوح بديلاً رائعا في المحتوى تسويق الأفكار.

ما الذي ستفعله إذا كنت فقدت معظم حركة المرور القادمة على موقع الويب الخاص بك من محركات البحث؟ ويمكن أن يحدث مثل التصنيف موقع الويب الخاص بك تتأثر بشدة بالتغيرات حسابي من جوجل مثل تحديثات جوجل باندا، وجوجل تخطيط الصفحة خوارزمية أو تحديث جوجل البطريق. حتى أغلبية تاريخ من المواقع، وبلوق تعتمد على الزيارات التي تحصل في المقام الأول من محركات البحث. إذا كنت ترى موقع الويب الخاص بك في أي مكان في أعلى 10 على جوجل لشروطها المستهدفة أو ترغب في دفع حركة المرور أكثر استهدافا لموقع الويب الخاص بك من مصادر أخرى، يجب عليك قراءة هذا خاص حول سبورل المرور.

كيف اتنقل في رديت


إذا كنت لا خلق محتوى جيد عليك الموقع، وأنك لن تحصل النجاح مع أي موقع وسائل الاعلام الاجتماعية بما في ذلك سبورل]. فإنك لن تحصل على الكثير من الآراء إذا كنت تعزيز المبيعات أو الصفحة المقصودة للمنتج على SU. هذا النوع من المحتوى الذي يعمل بشكل جيد على هذه الشبكة الاجتماعية على ما يرام الدروس بحثها حول موضوع معين، وأشرطة الفيديو للاهتمام ومفيدة، صور، اكتب قائمة المقالات أو المشاركات والرسوم البيانية.

كيف الكثير من الحركة يقوم جعل الموقع


لديك للقيام بهذا العمل الشاق. لديك لمتابعة Stumblers المستهدفة يدويا ويجب أن نأمل أنها سوف تتبع لكم مرة أخرى. تستخدم معظم الزلات للحصول على إخطار عن أتباع جدد إلى حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم. شيء آخر يمكن القيام به هو البدء في مشاركة الرابط ملف SU بك في التواقيع البريد الإلكتروني الخاص جنبا إلى جنب مع عنوان URL لموقعك وغيرها من الروابط وسائل الاعلام الاجتماعية. وإذا كان لديك موقع على شبكة نشطة، يمكنك أن تسأل القراء موقع الويب الخاص بك لمتابعة لكم على سبورل بإضافة رابط أو رمز لذلك في بلوق الشريط الجانبي الخاص بك أو في مقطع الرأس.

يعمل ClickFunnels مع ميل تشيمب


واليوم، المدونات لا تزال واحدة من أفضل الطرق للشركات الصغيرة لرسم حركة المرور في الموقع. المدونات رخيصة وتعتبر عالية، حجر زاوية في المحتوى تسويق الأفكار. HubSpot يسرد فإنه كالطريق رقم واحد لجعل حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك، وتفيد بأن الشركات أن المدونة بانتظام يتمتع بخلفية 97% أكثر لموقعهم! خلفية أكثر يعني المزيد من الناس العثور على موقع الويب الخاص بك، وزيارة قام بها.

فان Google Analytics يمكنه تتبع اي موقع


لديك للقيام بهذا العمل الشاق. لديك لمتابعة Stumblers المستهدفة يدويا ويجب أن نأمل أنها سوف تتبع لكم مرة أخرى. تستخدم معظم الزلات للحصول على إخطار عن أتباع جدد إلى حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم. شيء آخر يمكن القيام به هو البدء في مشاركة الرابط ملف SU بك في التواقيع البريد الإلكتروني الخاص جنبا إلى جنب مع عنوان URL لموقعك وغيرها من الروابط وسائل الاعلام الاجتماعية. وإذا كان لديك موقع على شبكة نشطة، يمكنك أن تسأل القراء موقع الويب الخاص بك لمتابعة لكم على سبورل بإضافة رابط أو رمز لذلك في بلوق الشريط الجانبي الخاص بك أو في مقطع الرأس.

كيف يمكنك انشاء قايمة بريدية


يقولون ان التسويق لمنتجاتك او مدونتك عبر البريد الالكتروني اصبح في عداد الاموات؟ لماذا تدفع اموالا لمزود خدمة البريد الإلكتروني والتسويق، عندما يكون عندك مثلا الاضافات المساعدة مثل جيت باك Jetpack او فيد بانر Feedburner التي لديها خيارات الاشتراك في البريد الإلكتروني. وفي هذه المقالة، سوف نشرح لماذا كل مدون محترف او مدير الأعمال التجارية الصغيرة بحاجة إلى التركيز على بناء وانشاء قائمة البريد الإلكتروني. ونحن نشارك معك الان عبر صفحات موقع عقل المهندس وسيلة سهلة للمتابعة خطوة بخطوة التي بها سوف تتمكن من انشاء قوائم بريدية احترافية في عملك التجاري او مدونتك الالكترونية او موقعك علي شبكات الانترنت.

كيف يمكنني تعديل قايمة توزيع في Outlook 365

×