تم إنشاء السلطة الوطنية الفلسطينية التي أصبحت لها السيادة مكان الإدارة المدنية الإسرائيلية تنفيذاً للاتفاقات الموقعة. في سبتمبر من عام 1995 تم توقيع اتفاق جديد سمي بأوسلو 2 وتضمن توسيع الحكم الذاتي الفلسطيني من خلال تشكيل المجلس التشريعي الفلسطيني وهو هيئة حكم ذاتي فلسطينية منتخبة. وفي 20 يناير سنة 1996، تم اجراء أول انتخابات رئاسية وتشريعية فلسطينية.[58] في أغسطس من عام 2004، تم نقل الصلاحيات والمسؤولية إلى ممثلين فلسطينيين في الضفة الغربية في خمسة مجالات محددة: التعليم والثقافة، الصحة، الرفاه الاجتماعي، الضرائب المباشرة والسياحة.

كيف يمكنني انشاء مثل الحملة في الفيسبوك


يمكنك تحفيز القراء موقع الويب الخاص بك لتبادل قصص مثيرة للاهتمام من موقع الويب الخاص بك على سبورل بإضافة شارة أو رمز لذلك في المواد من موقع الويب الخاص بك أو بلوق وظيفة. لماذا لا تضيفها سبورل شارة على موقع الويب الخاص بك لمساعدة القراء على موقع الويب الخاص بك تقدم القصص التي يختارونها على SU. فإنه لن يأخذ الكثير من الوقت في إضافة شارة على موقع الويب الخاص بك. انها مجرد نسخ ولصق. تحتاج إلى لصق رمز شارة حيث كنت تريد أن تظهر SU شارة على موقع الويب الخاص بك.

كيف يمكنني الحصول على المزيد من الحركة العضوية في موقعي


أيضا ما تحاول تحقيقه قد يكون أشيفد من قبل الهدف أفتيربويلد إذا كنت تستطيع تحديد ما هي الملفات التي " تؤدي " تحديثا يحدث. وبعبارة أخرى يمكنك تحديد مجموعة من "المدخلات" في الهدف ومجموعة من "النواتج" التي هي على حد سواء الملفات. إذا تم إنشاء جميع المخرجات بعد كل المدخلات ثم الهدف سيتم النظر في ما يصل إلى تاريخ وتجاوزها. ويعرف هذا المفهوم باسم بناء تزايدي ولقد كوفيرد ذلك في المادة مسبويلد أفضل الممارسات الجزء 2 . كما أنني قد مفصلة هذا في كتابي، داخل ميكروسوفت بناء المحرك: باستخدام مسبويلد وفريق مؤسسة بناء .
واحدة من آخر الضيف الذي كتبت لMaxBlogPress يرسل حتى الآن لي 475 مرة. هذه ليست كمية صغيرة بأي وسيلة. هل يمكن أن نتوقع المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك إذا كنت يحدث للحصول على وظيفة ضيفك نشرت على بلوق أكثر شعبية بكثير مثل ProBlogger أو ماشابل. ولذلك، فإن الفكرة هنا هي البدء في المساهمة المشاركات ضيف الجودة على بلوق شعبية في مكانه الخاص بك على فترات منتظمة.

هو التسويق التابعة لها سهلة

×