لا شك أن هذا الرقم يعني الكثير بالنسبة للعاملين في التجارة الإلكترونية، ولكن يمكنك أن تحقق هذا النجاح فقط إن قمت بتأسيس قائمة للبريد الإلكتروني بشكل مناسب. ولسوء الحظ، فإن الكثير من شركات التجارة الإلكترونية لا تستثمر وقتها في تطوير هذه القائمة. ويشعر الكثير من العاملين في التسويق أن الأولوية تصب في الإعلانات وتحسين محركات البحث وكل هذه الأمور الأخرى التي يحتاجها المتجر الإلكتروني.
بالإضافة إلى التوقيت، فإن العنصر الآخر الذي يجب الاهتمام به هو المكان أو الموقع. عندما تقوم باختيار موقع معين، فإن أهم شيء عليك أن تأخذه بعين الاعتبار هو أن تقدم استمارة تتعلق بالمحتوى الذي يبحث عنه المتسوق. وكمثال بسيط، لا تريد أن تظهر عرضاً بنسبة 20% على الملابس النسائية في قسم الأزياء الرجالية على متجرك الإلكتروني. حاول أن تجرب استمارات مختلفة للأقسام المختلفة على موقعك الإلكتروني وأن تقوم بتجربة أي منها لتقديم أداء أفضل. والسر الحقيقي وراء النجاح في هذه النقطة هو أن تستمر في التجربة والاختبار.

كيف يمكنني تتبع التحويلات جوجل


بالطبع، مقابل الحملات الهجومية على "مشروع ليلى"، كانت هنالك حملة مضادة، تساند مشروع ليلى وتدافع عن حريات التعبير، احتوت على منشورات عديدة ومتنوعة. منها تغريدة نشرتها الصحافية اللبنانية، سناء خوري، عبر صفحتها في تويتر، قالت: "النيابة العامة استدعت مشروع ليلى بناء على إخبار من مواطن، وأمن الدولة حقق معن، وتركوهن بسند إقامة. لي وجهوا دعوات علنية بالقتل وهددوا بمنع الحفلة بالقوة واستعملوا وسوم "دمكم عليكم"، هول شو حكم القانون فيهم؟ التحريض عالقتل ما بيحرك النيابة أم كيف؟ أم كلمات الأغاني أخطر؟".

كيف يمكنك انشاء قايمة بريدية في Excel


ولكن لماذا؟ لأنه عندما ياتي شخص للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك فهذا دليل علي أنهم مهتمون بمحتوي موقعك الالكتروني ومن هنا سوف يجري الي فتح البريد الالكتروني الخاص برسالتك والنقر على وصلات تفعيل الاشتراك وحتي لو كانت اول رسالة في البريد المزعج و بعدها سوف يسمح لك مزود خدمة البريد الإلكتروني لوصول رسائلك باستمرار إلى صندوق البريد الوارد الخاص بالمستخدم.مباشرة
Laura Spencer loves words, so after getting a business degree it's no wonder that she became a writer. She uses her business knowledge to help a wide variety of audiences. She's also our Associate Business Editor here on Tuts+. Laura has managed her own writing business since 2002. Before that, she worked in corporate America as a technical writer and as a marketing writer. Her current specialties are business writing, copywriting, editing, and web content. She's also co-authored several ebooks. Check out her latest ideas on her blog.

كيف يمكنني زيادة صفحة الفيسبوك الخاصة بي


موضوع "الموجه جنوب شرقي أوروبا" لديها تصميم عصري وأنيق. الموضوع هو خيار كبير لوكالة جنوب شرقي أوروبا أو التصميم، ولديها الكثير من المساحة لعرض خدماتك، شهادات من العملاء الماضية، دراسات الحالة، وأعضاء الفريق، وأكثر. يأتي الموضوع مع Visual الملحن منشئ ومنزلق الثورة حيث يمكنك بسهولة إدراج شرائح جميلة في أي مكان على الصفحة الخاصة بك وإنشاء تخطيطات فريدة من نقطة الصفر. موجه كبار المسئولين الاقتصاديين أيضا استجابة كاملة وجاهزة للترجمة.

يمكنك البريد الالكتروني في Instagram

×