ولكن لماذا؟ لأنه عندما ياتي شخص للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك فهذا دليل علي أنهم مهتمون بمحتوي موقعك الالكتروني ومن هنا سوف يجري الي فتح البريد الالكتروني الخاص برسالتك والنقر على وصلات تفعيل الاشتراك وحتي لو كانت اول رسالة في البريد المزعج و بعدها سوف يسمح لك مزود خدمة البريد الإلكتروني لوصول رسائلك باستمرار إلى صندوق البريد الوارد الخاص بالمستخدم.مباشرة

ايهما افضل ميل تشيمب او اتصال دايم


ففي حديثه، قال رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام في لبنان، عبدو أو كسم إن "المركز كان منكبًا منذ نحو عشرة أيام على درس ملف فرقة مشروع ليلى الذي يهين المقدسات في بعض أغانيه ويشكّل إساءة إلى المجتمع وخطرًا عليه"... وأضاف: "سيكون لنا موقف حازم ككنيسة، وسنلجأ إلى القانون إذا لزم الأمر، فلا يجوز تحت ستار الحريات أن نهين الديانات". وهنا نتساءل، أو أتساءل أفضّل: أليس هنالك شيء في هذا العالم، وفي منطقتنا، أخطر من مواصلة قمع حريات التعبير ومن العنف الذي ينتج عن شرعية هذا القمع؟ العنف الذي تشرعنه بعض المؤسسات، ومنها الدينية، مما يعطي ضوءًا أخضر لبعض الأفراد والمجموعات بمواصلة التعنيف؟ سواء الممارس على النساء في سياق آخر وعلى المثليين/ات جنسيًا في سياقنا هذا وكذلك على كل من "يتجرأ" أن يحكي موفقًا ناقدًا للمقدسات والدين وما إلى ذلك؟

هل العد تمويل الجماعي كايرادات


بالطبع، مقابل الحملات الهجومية على "مشروع ليلى"، كانت هنالك حملة مضادة، تساند مشروع ليلى وتدافع عن حريات التعبير، احتوت على منشورات عديدة ومتنوعة. منها تغريدة نشرتها الصحافية اللبنانية، سناء خوري، عبر صفحتها في تويتر، قالت: "النيابة العامة استدعت مشروع ليلى بناء على إخبار من مواطن، وأمن الدولة حقق معن، وتركوهن بسند إقامة. لي وجهوا دعوات علنية بالقتل وهددوا بمنع الحفلة بالقوة واستعملوا وسوم "دمكم عليكم"، هول شو حكم القانون فيهم؟ التحريض عالقتل ما بيحرك النيابة أم كيف؟ أم كلمات الأغاني أخطر؟".
منذ إطلاق خدمة موقع عقل المهندس راسلني ، تلقينا العديد من رسائل البريد الإلكتروني من المبتدئين في خدمات التسويق الالكتروني سواء كانت للمواقع الالكترونية او للاعمال التجارية فالامر يستوي يطلبون منا لماذا هم بحاجة إلى بناء قائمة البريد الإلكتروني؟ ونحن ننصح بقرآة هذه المقالة التي سوف تساعدك علي الفهم الجيد ماهو المقصود بالضبط من انشاء قائمة بريدية Mail List او email subscription

واحدة من آخر الضيف الذي كتبت لMaxBlogPress يرسل حتى الآن لي 475 مرة. هذه ليست كمية صغيرة بأي وسيلة. هل يمكن أن نتوقع المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك إذا كنت يحدث للحصول على وظيفة ضيفك نشرت على بلوق أكثر شعبية بكثير مثل ProBlogger أو ماشابل. ولذلك، فإن الفكرة هنا هي البدء في المساهمة المشاركات ضيف الجودة على بلوق شعبية في مكانه الخاص بك على فترات منتظمة.

هو التسويق التابعة لها سهلة

×