الكثير من الناس تسألني يمكننا البقاء على قيد الحياة إذا على نحو ما توقفت جوجل إرسال حركة المرور إلى مواقع الويب الخاصة بهم؟ وجوابي سيكون بالتأكيد نعم. لا يمكنك البقاء على قيد الحياة فحسب، بل سوف يكون قادرا على اتخاذ أعمالك إلى المستوى التالي حتى إذا كنت تحصل على أي حركة المرور من جوجل. هناك كل فرصة قد تفقد كل أو معظم حركة المرور على موقع الويب الخاص بك من حفظ جوجل في الاعتبار نوع وعدد من التحديثات حسابي جوجل تنفذ في هذه الأيام. وكانت بعض التحديثات الأخيرة القادمة من جوجل تخطيط الصفحة خوارزمية جوجل الباندا تحديث جوجل البطريق وبالضبط عقوبة المباراة المجال (EMD).

كيف يمكنني الحصول على المزيد من رسايل البريد الالكتروني


انا اعلم انكم تعبتم من القرآة ولتلخيص كل هذا، فان البريد الإلكتروني يعمل بشكل أفضل بكثير من أي أداة أخرى للتسويق على الانترنت. وان العديد من العلامات التجارية الكبرى تستخدم ذلك وهذا هو السبب في أنها تنفق آلاف الدولارات على الحملات الإعلانية والاعلامية لحمل الناس على الاشتراك في قوائم البريد الإلكتروني الخاصة بهم. هذا لأنهم يفهمون أن البريد الإلكتروني هو أفضل استثمار على المدى الطويل، وسوف يستمر الناس في الحصول على رسالتهم بتكلفة منخفضة جدا لفترة أطول من الزمن.
يقولون ان التسويق لمنتجاتك او مدونتك عبر البريد الالكتروني اصبح في عداد الاموات؟ لماذا تدفع اموالا لمزود خدمة البريد الإلكتروني والتسويق، عندما يكون عندك مثلا الاضافات المساعدة مثل جيت باك Jetpack او فيد بانر Feedburner التي لديها خيارات الاشتراك في البريد الإلكتروني. وفي هذه المقالة، سوف نشرح لماذا كل مدون محترف او مدير الأعمال التجارية الصغيرة بحاجة إلى التركيز على بناء وانشاء قائمة البريد الإلكتروني. ونحن نشارك معك الان عبر صفحات موقع عقل المهندس وسيلة سهلة للمتابعة خطوة بخطوة التي بها سوف تتمكن من انشاء قوائم بريدية احترافية في عملك التجاري او مدونتك الالكترونية او موقعك علي شبكات الانترنت.

كيف يمكنني تعديل قايمة توزيع في Outlook 365

×