1. من خلال شراء حركة المرور ، يمكنك استهداف الأشخاص الذين يبحثون بالفعل عن منتجك. أكبر لاعب هنا هو Google. أنا متأكد من أنك تعرفهم جيدًا. بالنسبة لأولئك الجدد في هذه الصناعة ، عند إجراء بحث على google ، يمكن لأي شخص شراء القوائم التي تظهر على الجانب الأيسر. أنت تدفع 5 سنتات وما فوق لكل نقرة. يمكنك عرض حركة المرور لموقعك على الويب بعد 5 دقائق من إعداد حساب Google Adwords. كما تقدم محركات البحث الأخرى خدمة "الدفع بالنقرة" (PPC) هذه.
التنبيه الذي يظهر متأخراً: إن التنبيه الآخر الذي ستلاحظ استعماله بكثرة من قبل مواقع التجارة الإلكترونية هو الذي يظهر متأخراً قليلاً. إن هذا التنبيه عادة ما يظهر بعد 60 ثانية من من دخول الموقع، أو يظهر عندما يحاول المستخدم أن يخرج من الموقع. في هذه الحالة قد تحصل على القليل من عناوين البريد إلكتروني فقط ولكنك ستعرف أن المستخدم مهتم بمتجرك الإلكتروني، وبالتالي فإن احتمالية نجاح حملتك التسويقية عبر البريد الإلكترونية قد تنجح معهم.

كيف يمكنني انشاء قايمة البريد الالكتروني في Gmail


بلوق التعليق هو وسيلة جيدة لجلب بعض استهدفت حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. تحتاج إلى بحث بعض بلوق الشعبية التي تستند في مكانه الخاص بك. كنت بحاجة للتأكد من أنك تقوم بإضافة القيمة المضافة والتعليقات ذات الصلة في هذه بلوق. إذا كنت يحدث لالمعلق الأول على بعض الوظائف، هل يمكن أن نتوقع المزيد من الحركة من المعتاد. لذلك ينبغي عليك الاشتراك في بعض من بلوق المفضلة لديك ويجب أن تكتب تعليقك كما كنت يحدث لرؤية آخر الجديدة القادمة عليها. العديد من المدونين وتستخدم هذه الاستراتيجية لدفع كمية عالية من حركة المرور إلى مواقعها على شبكة الإنترنت وبلوق.

لبناء قائمة البريد الإلكتروني، عليك أن تذهب مع موفر او مزود البريد الإلكتروني مثل Aweber أو MailChimp. انهم على حد سواء يقدمون الخدمات المدفوعة، لكن MailChimp يقدم حساب مجاني لعدد مشتركين ٢٠٠٠ مشترك الاولي. وهذا شيء عظيم بالنسبة للمبتدئين لأنه في الوقت الذي سيتجاوز فيه هذا العدد، سوف يعلم أن قائمة البريد الإلكتروني بتصرف علي نفسها وتاتي منها الارباح ( وهذا ماسوف يتم شرحه في مقال اخر)

كيف يمكنني انشاء تخطيط قمع في Excel 2010


يقولون ان التسويق لمنتجاتك او مدونتك عبر البريد الالكتروني اصبح في عداد الاموات؟ لماذا تدفع اموالا لمزود خدمة البريد الإلكتروني والتسويق، عندما يكون عندك مثلا الاضافات المساعدة مثل جيت باك Jetpack او فيد بانر Feedburner التي لديها خيارات الاشتراك في البريد الإلكتروني. وفي هذه المقالة، سوف نشرح لماذا كل مدون محترف او مدير الأعمال التجارية الصغيرة بحاجة إلى التركيز على بناء وانشاء قائمة البريد الإلكتروني. ونحن نشارك معك الان عبر صفحات موقع عقل المهندس وسيلة سهلة للمتابعة خطوة بخطوة التي بها سوف تتمكن من انشاء قوائم بريدية احترافية في عملك التجاري او مدونتك الالكترونية او موقعك علي شبكات الانترنت.

كيف يمكنني تعديل قايمة توزيع في Outlook 365

×