الفيسبوك على سبيل المثال لديه مقاييس EdgeRank مما يحد من متناول التحديثات الخاصة بجمهورك بمعني قد تصل او لا تصل الي جمهورك وجميعنا نعلم ذلك. وبالنسبة تويتر تكون هناك فترة قصيرة جدا من الزمن التي للحصول على انتباه المستخدم. كما انه هناك أماكن أخرى مثل إينستاجرام، بينتيريست، وغيرها ولكن الان أنت بحاجة إلى استراتيجية ادارة محتوى مختلف لقنوات دعائية مختلفة، للأعمال التجارية أو التدوين للحصول علي الشعبية والجمهور بسرعة كبيرة جدا.
الجواب بسيط جدا. لان جميع من يتصفحون الانترنت يملكون عنوان بريد إلكتروني ويستخدمونه في العديد من المواقع بعدة مرات في اليوم. وان معظم الناس الان يتعاملون مع الهواتف الذكية ويتصفحون حسابات البريد الإلكتروني الخاص بهم ٢٤ ساعة / ٧ ايام الاسبوع مع تمكين الاشعارات. لذلك يعد البريد الإلكتروني هو أكثر شيئا علي الاطلاق يتم الدخول اليه بشكل مباشر ووسيلة يمكن الاعتماد عليها للحصول على اتصال مع معظم المستخدمين والزوار والمجتمعات وجميع الناس .
2. إن إرسال قائمة بالبريد الإلكتروني هو الطريقة التالية التي تصبح أعظم أصولك مع مرور الوقت. لا توجد نفقات عامة ويمكنك إنشاء دفعة كبيرة من المبيعات في كل مرة ترسل فيها رسالة بريد إلكتروني. في مقال سابق ، ذكرت أن الاشتراك يجب أن يتراوح بين 10 و 33٪. هذه هي النسبة المئوية للزائرين الذين يمكنك توقعهم للاشتراك في قائمة بريدية. من خلال وجود autoresponders ، يمكنك جذب هؤلاء الزوار مرة أخرى إلى موقع الويب الخاص بك مرة أخرى. هناك فرصة جيدة للشراء في المرة الثانية. إذا غادروا ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني آخر إليهم ليطلب منهم العودة ويجعلهم يستمرون في العودة حتى يشتروا في النهاية.

ماذا يمكنني ان افعل مع ClickFunnels


خدمات الاشتراكات مثل فيدبورنر Feedburner أو جيت باك Jetpack توفر اشتراك بلوق او بوست عبر البريد الإلكتروني هذا يسمح للمستخدمين الخاصين بك لتلقي تحديثا عبر البريد الإلكتروني في كل مرة تقوم بنشر مدونة جديدة حتي وان كانت ذات محتوي رديئ. وهذا يعني أن المعلومات التي يحصلون عليها لابد ان تكون ظاهرة للجمور قبل ان تصل لمستخدمينك او متابعينك وانك لا تتحكم في مستوي ادارة المستخدمين. كما انه لا يمكنك إرسال رسائل إخبارية إلكترونية خاصة، ولا يمكنك إضفاء الطابع الشخصي على البريد الإلكتروني (شكل مميز مثلا)، لا يمكنك تصنيف المشتركين عن طريق مستويات الفائدة منهم، وبالطبع تفتقر الي التقارير. وأساسا انت لا تعرف أي شيء عن المشتركين الخاصين بك خصوصا مع خدمات البريد الالكتروني النشرات الإخبارية في حين انها تكلف مالا لكنه يسمح لك بإرسال رسائل البريد الإلكتروني بتخصيص المجموعة او فئات معينة من المشتركين. ويمكنك ان ترى النشاط من المشترك، و المشتركين الأكثر ولاء لما تقدمه. يمكنك تشغيل ادوات اختبار لمعرفة اكثر المواضيع التي تعمل بشكل افضل عبر البريد. يمكنك أن ترى من أي بلد يآتي اليك المشتركين لضبط توقيتك في عمليات الارسال الاوتوماتيكية. أخيرا وبالتأكيد هذا هو الأكثر أهمية في الموضوع، تستطيع أن ترى عنواين البريد الإلكتروني لجميع المشتركين الخاصة بك.

كيف يمكنني انشاء بريد الكتروني النشرة الاخبارية


عدد العقل تهب من الناس قضاء بعض الوقت في وسائل الإعلام الاجتماعية اليوم. 65 في المائة من جميع البالغين الأمريكيين الآن استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية، وفقا لدراسة عام 2015 من مركز بيو للأبحاث. مع هذا العدد الكبير من العملاء المحتملين في المشاريع التجارية الصغيرة، والاجتماعية، هي بداية تحقيق المنافع للتسويق من خلال شبكات مثل تويتر والفيس بوك و Instagram.

ما هي مداخل البريد الالكتروني


وعلق مسؤولون أمنيون على هذه المذكرة بالقول “إن لها أكثر من أثر أيجابي وسلبي في آن واحد؛ فهي من جانب تعزز سلطة البلديات، علماً بأن قمع مخالفات البناء ليس أصلاً من مهمات القوى الأمنية. لكن حصر هذه المهمة بيد المجالس البلدية، سيؤدي حتماً إلى انتشار ظاهرة مخالفات القوانين في البناء، كما جرى عام 2007. فمعظم البلديات، وخاصة خارج المدن الكبرى، تفتقر إلى القدرة التنفيذية التي تتيح لها قمع المخالفات، فضلاً عن الحسابات العائلية والسياسية التي تحكم عمل معظم رؤساء البلديات، وتفرض عليهم غضّ النظر عن المخالفات”.
ما الذي ستفعله إذا كنت فقدت معظم حركة المرور القادمة على موقع الويب الخاص بك من محركات البحث؟ ويمكن أن يحدث مثل التصنيف موقع الويب الخاص بك تتأثر بشدة بالتغيرات حسابي من جوجل مثل تحديثات جوجل باندا، وجوجل تخطيط الصفحة خوارزمية أو تحديث جوجل البطريق. حتى أغلبية تاريخ من المواقع، وبلوق تعتمد على الزيارات التي تحصل في المقام الأول من محركات البحث. إذا كنت ترى موقع الويب الخاص بك في أي مكان في أعلى 10 على جوجل لشروطها المستهدفة أو ترغب في دفع حركة المرور أكثر استهدافا لموقع الويب الخاص بك من مصادر أخرى، يجب عليك قراءة هذا خاص حول سبورل المرور.
إذا لم تحصل على الكثير من النجاح مع تقنيات البناء حرية الحركة للسبورل أو ترغب في دفع المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك، يمكنك ان تعطي في محاولة ل سبورل المدفوعة ديسكفري . مع هذه الأداة اكتشاف مدفوعة الأجر، والناس سوف تكون مباشرة بزيارة موقع الويب الخاص بك. حركة المرور التي سوف تحصل على الرغم من هذه الأداة المدفوع سيكون شيق وتقبلا. سيتم عرض إعلاناتك على الجمهور المستهدف لها نفس النوع من الفائدة. يمكنك التأكد من فتح رابط موقع الويب الخاص بك من قبل الناس الذين لهم مصلحة في مواضيع محددة، مواقع محددة والعمر والجنس الخ لمعرفة المزيد من التفاصيل حول سبورل دفع اكتشاف خطة التسعير الاختيار هذا الرابط. 

ما هو الغرض من قمع المبيعات

×