خدمات الاشتراكات مثل فيدبورنر Feedburner أو جيت باك Jetpack توفر اشتراك بلوق او بوست عبر البريد الإلكتروني هذا يسمح للمستخدمين الخاصين بك لتلقي تحديثا عبر البريد الإلكتروني في كل مرة تقوم بنشر مدونة جديدة حتي وان كانت ذات محتوي رديئ. وهذا يعني أن المعلومات التي يحصلون عليها لابد ان تكون ظاهرة للجمور قبل ان تصل لمستخدمينك او متابعينك وانك لا تتحكم في مستوي ادارة المستخدمين. كما انه لا يمكنك إرسال رسائل إخبارية إلكترونية خاصة، ولا يمكنك إضفاء الطابع الشخصي على البريد الإلكتروني (شكل مميز مثلا)، لا يمكنك تصنيف المشتركين عن طريق مستويات الفائدة منهم، وبالطبع تفتقر الي التقارير. وأساسا انت لا تعرف أي شيء عن المشتركين الخاصين بك خصوصا مع خدمات البريد الالكتروني النشرات الإخبارية في حين انها تكلف مالا لكنه يسمح لك بإرسال رسائل البريد الإلكتروني بتخصيص المجموعة او فئات معينة من المشتركين. ويمكنك ان ترى النشاط من المشترك، و المشتركين الأكثر ولاء لما تقدمه. يمكنك تشغيل ادوات اختبار لمعرفة اكثر المواضيع التي تعمل بشكل افضل عبر البريد. يمكنك أن ترى من أي بلد يآتي اليك المشتركين لضبط توقيتك في عمليات الارسال الاوتوماتيكية. أخيرا وبالتأكيد هذا هو الأكثر أهمية في الموضوع، تستطيع أن ترى عنواين البريد الإلكتروني لجميع المشتركين الخاصة بك.

كيف يمكنني الحصول على مزيد من upvotes على رديت


ففي حديثه، قال رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام في لبنان، عبدو أو كسم إن "المركز كان منكبًا منذ نحو عشرة أيام على درس ملف فرقة مشروع ليلى الذي يهين المقدسات في بعض أغانيه ويشكّل إساءة إلى المجتمع وخطرًا عليه"... وأضاف: "سيكون لنا موقف حازم ككنيسة، وسنلجأ إلى القانون إذا لزم الأمر، فلا يجوز تحت ستار الحريات أن نهين الديانات". وهنا نتساءل، أو أتساءل أفضّل: أليس هنالك شيء في هذا العالم، وفي منطقتنا، أخطر من مواصلة قمع حريات التعبير ومن العنف الذي ينتج عن شرعية هذا القمع؟ العنف الذي تشرعنه بعض المؤسسات، ومنها الدينية، مما يعطي ضوءًا أخضر لبعض الأفراد والمجموعات بمواصلة التعنيف؟ سواء الممارس على النساء في سياق آخر وعلى المثليين/ات جنسيًا في سياقنا هذا وكذلك على كل من "يتجرأ" أن يحكي موفقًا ناقدًا للمقدسات والدين وما إلى ذلك؟

وهو ClickFunnels او Leadpages افضل


Laura Spencer loves words, so after getting a business degree it's no wonder that she became a writer. She uses her business knowledge to help a wide variety of audiences. She's also our Associate Business Editor here on Tuts+. Laura has managed her own writing business since 2002. Before that, she worked in corporate America as a technical writer and as a marketing writer. Her current specialties are business writing, copywriting, editing, and web content. She's also co-authored several ebooks. Check out her latest ideas on her blog.
على عكس الاحتجاجات السابقة، فقد لعبت النساء الفلسطينيات دوراً بارزاً خلال الانتفاضة الفلسطينية الأولى، إذ لم يكن يخشين مواجهة الجيش الإسرائيلي أو دعم القضية الفلسطينية. كان هذا الدعم ملموسا في الواقع إذ كن يمثلن ثلث ضحايا الانتفاضة، وكان دورهم في المدن أكبر من دور النساء في القرى. يعود هذا إلى التأثير الكبير للسلطة الأبوية في القرى والتي تقوم بإبقاء النساء في قراهن.[39] بدأت الانتفاضة السماح للنساء بتأكيد وجدهن على الصعيد الاجتماعي والسياسي مما شكل قطيعة مع الماضي. ففي السابق كانت النساء الناشطات هم فقط اللواتي يشاركن في السياسة الوطنية.

كيف يمكنك ان تفعل مخطط قمع

×