لكن الاضطرابات لم تهدأ في اليوم الموالي، ورفض أغلب السكان التوجه إلى أماكن عملهم كما قام طلبة الجامعة الإسلامية في غزة بالتجول في الشوارع داعين الناس إلى الثورة. في حين أراد أفراد الجيش استعمال القوة لتفريق الحشود ولكنهم وجدوا أنفسهم تحت وابل من الحجارة. وقد تمكن بعض الشبان الفلسطينيين من الصعود على السيارات العسكرية وهو ما كان يرعب سائقيها فيزيدون في السرعة.[20] وقد تم رمي ثلاثة زجاجات حارقة أصابت اثنتان منها الهدف واشتعلت النار في إحدى السيارات العسكرية. وبعدما تبين أن إطلاق النار في الهواء لا يؤثر على الحشود الهائجة، أمر الملازم عوفر بإطلاق النار على أرجل كل من يقترب.[21] وعندما وصل إسحاق موردخاي المسؤول عن منطقة الجنوب إلى موقع الجيش قام بعزل عوفر من مهامه بسبب قناعته أن المواجهة بين الجيش الإسرائيلي من جهة والحشود الفلسطينية من جهة أخرى هي سبب الاضطرابات في قطاع غزة.[21]

وسائل التواصل الاجتماعي هي وسيلة رائعة للوصول إلى الجمهور الخاص بك ولكن مواقع التواصل الاجتماعي تأتي وتذهب. فلو تذكرنا معا منذ وقت ليس ببعيد كان لدينا موقع مثل فريندفيد، نبضات Google، ماي سبيس friendfeed, Google Buzz, MySpace, Plurk and countless وعدد لا يحصى من المواقع الأخرى معظمها إما باردة او ميتة او اتقفلت اساسا أو انها غير ذي صلة بما تقدمه علي مدونتك. واليوم نحن وصلنا إلى الفيسبوك وتويتر، ولكن ليس كل فرد يمكنه الوصول الي هذه المواقع كما هو الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص به.

كيف يمكنني الحصول على اول عملية بيع بلدي على Shopify


هذه المرة، كان الهجوم على الفرقة برعاية سلطوية دينية وسياسية أيضًا، وقد دعت رسميًا المطرانية، لا إلى مقاطعة الحفل فحسب، بل إلى إيقاف عرض "مشروع ليلى" على "أرض القداسة والحضارة والتاريخ". وفي بيانها قالت: "جبيل مدينة التعايش والثقافة لا يليق بها استقبال حفلات مماثلة على أرضها وخصوصاً أنها تتعارض بشكل مباشر مع الإيمان المسيحي والأخلاق الدينية والإنسانية".

ما هو قمع العملاء

×