Laura Spencer loves words, so after getting a business degree it's no wonder that she became a writer. She uses her business knowledge to help a wide variety of audiences. She's also our Associate Business Editor here on Tuts+. Laura has managed her own writing business since 2002. Before that, she worked in corporate America as a technical writer and as a marketing writer. Her current specialties are business writing, copywriting, editing, and web content. She's also co-authored several ebooks. Check out her latest ideas on her blog.

كيف يمكنني العثور التسويق التابعة لها


واحدة من آخر الضيف الذي كتبت لMaxBlogPress يرسل حتى الآن لي 475 مرة. هذه ليست كمية صغيرة بأي وسيلة. هل يمكن أن نتوقع المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك إذا كنت يحدث للحصول على وظيفة ضيفك نشرت على بلوق أكثر شعبية بكثير مثل ProBlogger أو ماشابل. ولذلك، فإن الفكرة هنا هي البدء في المساهمة المشاركات ضيف الجودة على بلوق شعبية في مكانه الخاص بك على فترات منتظمة.

هو التسويق التابعة لها سهلة


وسائل التواصل الاجتماعي هي وسيلة رائعة للوصول إلى الجمهور الخاص بك ولكن مواقع التواصل الاجتماعي تأتي وتذهب. فلو تذكرنا معا منذ وقت ليس ببعيد كان لدينا موقع مثل فريندفيد، نبضات Google، ماي سبيس friendfeed, Google Buzz, MySpace, Plurk and countless وعدد لا يحصى من المواقع الأخرى معظمها إما باردة او ميتة او اتقفلت اساسا أو انها غير ذي صلة بما تقدمه علي مدونتك. واليوم نحن وصلنا إلى الفيسبوك وتويتر، ولكن ليس كل فرد يمكنه الوصول الي هذه المواقع كما هو الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص به.
منذ أن تشكّلت فرقة "مشروع ليلى" عام 2008، وهي تتعرض لمحاولات قمع مجتمعية وسياسية عديدة، أساسها مضمون أغاني الفرقة فيما يتعلق بالمثلية الجنسية. وهي من الفرق العربية الأولى التي وضعت قضايا الجنسانية والهويّات الجنسية في الواجهة، لكنها لست الوحيدة أيضًا، وقد خلقت في توجهها المضموني هذا ملجأ لمجتمع الميم العربي، وسط القمع الذي يلاحق المثليين/ات والعابرين/ات جنسيًا في المنطقة.

كيف يمكنني الحصول على اتباع الانستقرام بسرعة


الآن بعد أن أصبح لديك فكرة عن بعض المدونات التي قد ترغب في إرسالها إلى ، ستحتاج إلى وضع خطة عمل. إنشاء حملة تدوين ضيف يجب أن تكون خطوتك الأولى. قم بعمل قائمة من أفضل المواقع التي ترغب في نشر مدونة ضيف عليها في الأسفل والعمل على موقعين أو ثلاثة مواقع في وقت واحد. إذا قمت بإرسال رسالة بريد إلكتروني جماعية إلى كل موقع في قائمتك ، فقد ينتهي بك الأمر مع طلبات أكثر مما تستطيع الوفاء به ، والتي لن تقدم لك في ضوء المهنية للغاية.

كيف الفنانين الحصول على لاحظ


ما الذي ستفعله إذا كنت فقدت معظم حركة المرور القادمة على موقع الويب الخاص بك من محركات البحث؟ ويمكن أن يحدث مثل التصنيف موقع الويب الخاص بك تتأثر بشدة بالتغيرات حسابي من جوجل مثل تحديثات جوجل باندا، وجوجل تخطيط الصفحة خوارزمية أو تحديث جوجل البطريق. حتى أغلبية تاريخ من المواقع، وبلوق تعتمد على الزيارات التي تحصل في المقام الأول من محركات البحث. إذا كنت ترى موقع الويب الخاص بك في أي مكان في أعلى 10 على جوجل لشروطها المستهدفة أو ترغب في دفع حركة المرور أكثر استهدافا لموقع الويب الخاص بك من مصادر أخرى، يجب عليك قراءة هذا خاص حول سبورل المرور.


لقد لمسنا مدى أهمية التفاعل في التسويق بالبريد الإلكتروني، لذلك فإن إنشاء قائمة متفاعلة هو أمر رئيسي. وعلى غرار ذلك، فإن نمو قائمة بريدك هو أمر أساسي نظرًا لدوران العملاء المستمر. لا يُمكنك إنشاء قائمة بريد الكتروني بشكل عشوائي بل يجب أن تكون هذه القائمة مبينة على إستراتيجية تدعمها. ويعد استخدام البيانات واحدًا من أهم عوامل نمو قائمة البريد الإلكتروني. وتُحدد الطريقة التي تُريد استخدام البيانات بها (كالمحتوى الذكي وإضفاء الطابع الشخصي) نوع المعلومات التي يتوجب عليك جمعها. وكذلك تحدد معرفة البيانات التي تحتاجها لبريدك نوع المعلومات التي تجمعها لقائمتك وكيفية إنشائها أيضاً.

كيف تجعل FB المال


كلما زادت كمية الباندويدث المحددة للموقع كلما زادت قدرة الموقع على استيعاب عدد الزوار الضخم، وأيضا ستزيد سرعة الموقع بكثير، فمثلا عمارة سكنيه يقطنها عدد كبير من الأشخاص ولا تحتوي إلا على مصعد واحد فان عملية الصعود والنزول في المصعد ستكون صعبه للغايه وهذا يمثل مساحة الباندويث القليله اما إذا كان في العمارة مثلا أربعة مصاعد فان الصعود والنزول بين الطوابق سيكون سهل وغير متعب وهذا يمثل كمية الباندويث العالية.
أول شيء يمكن القيام به هو دعوة أصدقائك من الفيسبوك وتويتر وجوجل بلس الاجتماعية وسائل الإعلام المواقع للانضمام لكم على سبورل]. يجب أن تبدأ بعد Stumblers مطابقة مصالحكم. افترض أنك تريد أن تبدأ بعد Stumblers الذين يرغبون في المدونات المواضيع، يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام هذا الرابط . إذا كنت ترغب في متابعة الناس لها مصالح مختلفة من المدونات، وتحتاج فقط إلى استبدال التدوين مع موضوع اهتمامك. لمتابعة الأشخاص الذين يهتمون في مواضيع استضافة المواقع، واستخدام هذا الرابط . يمكنك البدء التالية لي على سبورل من هنا .
اهتمام عالي وتوافق منخفض: هذا النوع من العملاء المحتملين المؤهلين للتسويق (Marketing-Qualified Lead) هم من الأشخاص الذين يبحثون عن حلّ لمشكلتهم، لكن من غير المحتمل أن يختاروا الحل الذي تقدّمه في نهاية بحثهم. على سبيل المثال إذا كنت تبيع برنامجاً سحابياً وكان العميل المحتمل يفضَل برامج سطح المكتب. يمكن أن تكون قد تعاملت أو تتعامل مع هذا النوع من العملاء المحتملين المؤهلين للتسويق.

هو جيد ورد للموسيقيين


ولأن إيصال رسائلك إلى صندوق الوارد يعتمد جُزئيًّا على تفاعل الزبائن ولأن زيادة هذا التفاعل هو ما نريده فمن المفيد فهم كيفية حدوث هذا. يُحدد مزوّدو خدمات البريد الإلكتروني نوع تفاعل الزبائن من خلال ردّات الفعل الإيجابية وأحيانا السلبيّة التي يسلكها قرّاء البريد الإلكتروني تجاه الرسائل التي تصلهم. فهم ينظرون لأشياء كتقييم القارئ للرسالة أو الرد عليها أو إعادة توجيها كأشياء تُظهر مدى تفاعلهم ومشاركتهم للمحتوى الذي تُقدمه وبالتّالي تُظهر قيمة هذا المحتوى. إن تحديد القارئ للرسالة على أنّها ليست بريدًا مزعجًا يدل على أنّ القارئ تكلّف جهد البحث عن الرسالة في مجلد الرسائل المزعجة. بينما تُصنّف سلوكيات كإرسال شكوى أو حذف الرسالة قبل قراءتها ضمن التفاعل السلبيّ. ومما يُصنّف كنوع من الشكوى، تحديد الرسالة على أنها بريدٌ مزعجٌ مما يدلّ على أنّ محتواها غير مرغوبٍ به. ويلعب تصنيف التفاعل مع الرسائل من إيجابيٍ وسلبي دورًا هامًا في وصول رسائلك إلى القارئ.
الجواب بسيط جدا. لان جميع من يتصفحون الانترنت يملكون عنوان بريد إلكتروني ويستخدمونه في العديد من المواقع بعدة مرات في اليوم. وان معظم الناس الان يتعاملون مع الهواتف الذكية ويتصفحون حسابات البريد الإلكتروني الخاص بهم ٢٤ ساعة / ٧ ايام الاسبوع مع تمكين الاشعارات. لذلك يعد البريد الإلكتروني هو أكثر شيئا علي الاطلاق يتم الدخول اليه بشكل مباشر ووسيلة يمكن الاعتماد عليها للحصول على اتصال مع معظم المستخدمين والزوار والمجتمعات وجميع الناس .
1. من خلال شراء حركة المرور ، يمكنك استهداف الأشخاص الذين يبحثون بالفعل عن منتجك. أكبر لاعب هنا هو Google. أنا متأكد من أنك تعرفهم جيدًا. بالنسبة لأولئك الجدد في هذه الصناعة ، عند إجراء بحث على google ، يمكن لأي شخص شراء القوائم التي تظهر على الجانب الأيسر. أنت تدفع 5 سنتات وما فوق لكل نقرة. يمكنك عرض حركة المرور لموقعك على الويب بعد 5 دقائق من إعداد حساب Google Adwords. كما تقدم محركات البحث الأخرى خدمة "الدفع بالنقرة" (PPC) هذه.

هل لديك لدفع لبدء كيك ستارتر


كنت بحاجة للذهاب لبناء حركة المرور من خلال الأنشطة المختلفة مثل القيام المشاركات ضيف ، ينشطون في شبكات الاعلام الاجتماعي، وذلك باستخدام ياهو أجوبة، والعمل كخبير في منتديات النقاش التي تم إنشاؤها حول موقع الويب الخاص بك المتخصصة ومن خلال سبورل]. الآن دعونا نناقش في التفاصيل حول ما يتعين القيام به لدفع الكثير من حركة مستهدفة على موقع الويب الخاص بك من سبورل].

كيف تعمل الجماعات جوجل


وموضوع سيرتشلي هو أحد كبار المسئولين الاقتصاديين الأمثل وورد الموضوع الذي يتميز بتصميم نظيفة والحد الأدنى وبنيت مع كبار المسئولين الاقتصاديين تسويق الصناعة في الاعتبار. يمكن بسهولة تخصيص الموضوع فضل الفريق المشرف على التخصص ومنشئ "الملحن البصري". بالإضافة إلى ذلك، يتضمن سيارتشلي "كبار المسئولين الاقتصاديين إدارة البرنامج المساعد" سوف تساعدك على التفاعل مع أجهزة الكمبيوتر العميلة عن التقدم المحرز في المشروع الخاص بهم.

كيف كبار مشجعي العمل في الفيسبوك


تطرقت بإيجاز في الصفحات المقصودة عندما ناقشت دفع البحث أعلاه، وذلك لأن الاثنان ارتباطاً وثيقا. أعتقد منهم لكمه واحد اثنين. عندما أحسنت محركات دفع البحث الخاص بك يؤدي إلى الصفحة المقصودة، والصفحة المقصودة الخاصة بك ثم تحويل تلك يؤدي إلى المشترين أو المشتركين في البريد الإلكتروني. عندما الحق في القيام به، فإنه يوجه المزيد من حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

كيف يمكنني تخصيص نموذج ميل تشيمب في وورد


الاجتماعي يسمح للشركات الصغيرة للاتصال مباشرة مع حق الجمهور المستهدف حيث أنهم يقضون وقتاً على شبكة الإنترنت. هو مزيج مثالي من الفرصة والمكان. ويوفر كل شبكة اجتماعية إعلانات مجانية لعنوان URL للموقع الخاص بك لأنه عندما تقوم بإنشاء حساب للأعمال التجارية الخاصة بك، ستتمكن من نشر عنوان URL الموقع الخاص بها مباشرة على صفحة الحساب الخاص بك في أي شبكة اجتماعية.

كيف يمكنني ان اجعل قايمة البريد الالكتروني مجانا


حركة مرور الويب (بالإنجليزية: Web Traffic) هي كمية البيانات التي أرسلها أو استقبلها زوار موقع ويب. ويتحدد بعدد زوار الموقع وعدد الصفحات التي يزورونها. عادةً ما تراقب المواقع المرور الداخل إليها (بالإنجليزية: incoming) والخارج منها (بالإنجليزية: outcoming) كي تعرف أي من صفحاتها أو الأجزاء من صفحاتها هي الأكثر شهرة، ولتعرف ما هي الاتجاهات الشائعة للمستخدمين في استخدام الموقع، كأن تكون مثلاً إحدى الصفحات هي الأكثر زيارة من سكان بلد معين. وتوجد العديد من الطرق لمراقبة هذا المرور. تساعد البيانات المجموعة من عملية المراقبة في هيكلة الموقع وتحديد المشاكل الأمنية أو الحاجة إلى معدل نقل بيانات معين.
وإذا بطريقة ما كنت تدير للحصول على كمية لا بأس بها من المرور من جوجل، وليس قرارا حكيما للحفاظ على كل البيض في سلة واحدة. يستخدم جوجل لجعل أكثر من 500 تحديثات حسابي في السنة. حتى تتمكن من الحفاظ على موقع الويب الخاص بك في مأمن من كل هذه التحديثات؟ تبدو صعبة، وبالقرب من مهمة مستحيلة لصاحب الموقع الطبيعي ومدون الذين ليس لديهم أموال لنشر كلمات حول العلامة التجارية من خلال وسائل الدعاية المختلفة. لذلك نحن بحاجة إلى ابتكار مصادر حرية الحركة الأخرى التي يمكن أن تعتمد في الواقع.

كيف يمكنني ان تنمو عملي


لديك للقيام بهذا العمل الشاق. لديك لمتابعة Stumblers المستهدفة يدويا ويجب أن نأمل أنها سوف تتبع لكم مرة أخرى. تستخدم معظم الزلات للحصول على إخطار عن أتباع جدد إلى حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم. شيء آخر يمكن القيام به هو البدء في مشاركة الرابط ملف SU بك في التواقيع البريد الإلكتروني الخاص جنبا إلى جنب مع عنوان URL لموقعك وغيرها من الروابط وسائل الاعلام الاجتماعية. وإذا كان لديك موقع على شبكة نشطة، يمكنك أن تسأل القراء موقع الويب الخاص بك لمتابعة لكم على سبورل بإضافة رابط أو رمز لذلك في بلوق الشريط الجانبي الخاص بك أو في مقطع الرأس.


الفيسبوك على سبيل المثال لديه مقاييس EdgeRank مما يحد من متناول التحديثات الخاصة بجمهورك بمعني قد تصل او لا تصل الي جمهورك وجميعنا نعلم ذلك. وبالنسبة تويتر تكون هناك فترة قصيرة جدا من الزمن التي للحصول على انتباه المستخدم. كما انه هناك أماكن أخرى مثل إينستاجرام، بينتيريست، وغيرها ولكن الان أنت بحاجة إلى استراتيجية ادارة محتوى مختلف لقنوات دعائية مختلفة، للأعمال التجارية أو التدوين للحصول علي الشعبية والجمهور بسرعة كبيرة جدا.

كيف يمكنني الحصول على التقيد في قايمة البريد الالكتروني


بالطبع، مقابل الحملات الهجومية على "مشروع ليلى"، كانت هنالك حملة مضادة، تساند مشروع ليلى وتدافع عن حريات التعبير، احتوت على منشورات عديدة ومتنوعة. منها تغريدة نشرتها الصحافية اللبنانية، سناء خوري، عبر صفحتها في تويتر، قالت: "النيابة العامة استدعت مشروع ليلى بناء على إخبار من مواطن، وأمن الدولة حقق معن، وتركوهن بسند إقامة. لي وجهوا دعوات علنية بالقتل وهددوا بمنع الحفلة بالقوة واستعملوا وسوم "دمكم عليكم"، هول شو حكم القانون فيهم؟ التحريض عالقتل ما بيحرك النيابة أم كيف؟ أم كلمات الأغاني أخطر؟".

كيف يمكنك انشاء قايمة بريدية في Excel

×