يمكنك تحفيز القراء موقع الويب الخاص بك لتبادل قصص مثيرة للاهتمام من موقع الويب الخاص بك على سبورل بإضافة شارة أو رمز لذلك في المواد من موقع الويب الخاص بك أو بلوق وظيفة. لماذا لا تضيفها سبورل شارة على موقع الويب الخاص بك لمساعدة القراء على موقع الويب الخاص بك تقدم القصص التي يختارونها على SU. فإنه لن يأخذ الكثير من الوقت في إضافة شارة على موقع الويب الخاص بك. انها مجرد نسخ ولصق. تحتاج إلى لصق رمز شارة حيث كنت تريد أن تظهر SU شارة على موقع الويب الخاص بك.

كيف يمكنني الحصول على المزيد من الحركة العضوية في موقعي


تتراوح أعمار الأشخاص الذين يقومون بكتابة الشعارات بين 13 و 35 عاماً، مع وجود ملحوظ لفئة تتراوح أعمارها بين 16 و 25 عاماً. يتميز هؤلاء الأشخاص بكونهم على قدر من التعليم والثقافة، أما صياغة الشعار فقد تكون من فعل الكتاب أنفسهم أو بتوجيه من القيادات الميدانية أو العليا. والكتابة قد تكون بعد تخطيط مسبق أو توجيه خارجي وهو الغالب حيث يقوم مجموعة أشخاص منقسمون إلى مجموعة تقوم بالكتابة وأخرى بالحراسة ويتم استعمال علب الدهان واللجوء إلى كتابة بخط كبير ظاهر الجدران، كما قد تكون بمبادرة فردية ذاتية، وكان يتم استعمال القلم أو العود أو المسمار أو غيره للكتابة على الدفاتر والكتب ومقاعد الحافلات والجدران الداخلية للصفوف المدرسية والمرافق العامة.[27]
موضوع قوة يمكن استخدامها لمواقع الويب صفحة واحدة ومتعددة الصفحات، ويأتي مع تخطيط مجموعة فريدة من نوعها، مما يجعل خيار كبير لتصميم لحسابهم الخاص، والوكالات الإبداعية. يمكنك أن تختار بين اثنين من العروض كنقطة انطلاق، كل منها عرض شريط تمرير جميلة مثالية لإضافة أزرار الدعوة إلى العمل، وتوجيه حركة المرور إلى شكل من أشكال الاتصال أو الصفحة الخاصة بك. الموضوع استجابة كاملة، ترميز مع كبار المسئولين الاقتصاديين أفضل الممارسات للعقل، وجاهزة للشبكية.

كيف يمكنني انشاء مجموعة اتصال في Outlook 2010


واليوم، المدونات لا تزال واحدة من أفضل الطرق للشركات الصغيرة لرسم حركة المرور في الموقع. المدونات رخيصة وتعتبر عالية، حجر زاوية في المحتوى تسويق الأفكار. HubSpot يسرد فإنه كالطريق رقم واحد لجعل حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك، وتفيد بأن الشركات أن المدونة بانتظام يتمتع بخلفية 97% أكثر لموقعهم! خلفية أكثر يعني المزيد من الناس العثور على موقع الويب الخاص بك، وزيارة قام بها.

كيف يمكن تطوير قمع المبيعات


واحدة من آخر الضيف الذي كتبت لMaxBlogPress يرسل حتى الآن لي 475 مرة. هذه ليست كمية صغيرة بأي وسيلة. هل يمكن أن نتوقع المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك إذا كنت يحدث للحصول على وظيفة ضيفك نشرت على بلوق أكثر شعبية بكثير مثل ProBlogger أو ماشابل. ولذلك، فإن الفكرة هنا هي البدء في المساهمة المشاركات ضيف الجودة على بلوق شعبية في مكانه الخاص بك على فترات منتظمة.

هو التسويق التابعة لها سهلة

×