نحن نعرف كل شيء عن شعبية ويكيبيديا على شبكة الإنترنت. هل تعرف يمكننا استخدام هذا الموقع، فضلا عن بناء حركة مستهدفة حر في موقعنا؟ تحتاج إلى العثور على بعض الموضوعات من ويكيبيديا مطابقة لديك مكانة الموقع وبعض مقالات مفصلة ومدروسة جيدا من موقع الويب الخاص بك. ونحن جميعا نعرف معظم المحتويات المتوفرة في ويكيبيديا هي مفتوحة للجميع ويمكن لأي شخص تحريرها. يجب أن حاول إضافة قليل من الروابط من موقع الويب الخاص بك في المراجع والارتباطات الخارجية أقسام على صفحات ويكيبيديا. حاولت هذه الطريقة بعض الوقت إلى الوراء وفعلت المعجزات بالنسبة لي. مع عمل صغيرة ولكنها ذكية على بضع صفحات ويكيبيديا، وكنت قادرا على دفع أكثر من 20000 مرة إلى المواقع المتخصصة بلدي. أنا أفكر في إعطاء محاولة واحدة إلى هذا الأسلوب في وقت قريب جدا لإضافة ويكيبيديا كمصدر حركة المرور أكثر واحد إلى المدونين العاطفة بلوق.

تستطيع متابعة مقاييس تفاعل المشتركين من خلال مراقبة مؤشرات الأداء الرئيسي كعدد النقرات وقراءة الرسائل والاستبعاد وإلغاء الاشتراك. وتستطيع معرفة المؤشر الخاص بك من خلال حساب معدّل هذه الأرقام لعدّة حملاتٍ إعلانية لفترة زمنية محددة. وبذلك تستطيع معرفة معدل الافتتاح الوسطي الخاص بك ومقارنة كل حملة دعائية بهذا المعدل. عندها تستطيع معرفة درجة اهتمام وتفاعل قرائك مع رسائلك. ولكن احرص على مقارنة الرسائل من النوع ذاته مع بعضها، أي مقارنة معدل رسائل النشرات الإخبارية بمثيلاتها ومعدل رسائل الترويج بمثيلاتها.

كيف اقوم باعداد رسالة بريد الكتروني مجموعة في Outlook 2013


يمكنك تحفيز القراء موقع الويب الخاص بك لتبادل قصص مثيرة للاهتمام من موقع الويب الخاص بك على سبورل بإضافة شارة أو رمز لذلك في المواد من موقع الويب الخاص بك أو بلوق وظيفة. لماذا لا تضيفها سبورل شارة على موقع الويب الخاص بك لمساعدة القراء على موقع الويب الخاص بك تقدم القصص التي يختارونها على SU. فإنه لن يأخذ الكثير من الوقت في إضافة شارة على موقع الويب الخاص بك. انها مجرد نسخ ولصق. تحتاج إلى لصق رمز شارة حيث كنت تريد أن تظهر SU شارة على موقع الويب الخاص بك.

ولأن إيصال رسائلك إلى صندوق الوارد يعتمد جُزئيًّا على تفاعل الزبائن ولأن زيادة هذا التفاعل هو ما نريده فمن المفيد فهم كيفية حدوث هذا. يُحدد مزوّدو خدمات البريد الإلكتروني نوع تفاعل الزبائن من خلال ردّات الفعل الإيجابية وأحيانا السلبيّة التي يسلكها قرّاء البريد الإلكتروني تجاه الرسائل التي تصلهم. فهم ينظرون لأشياء كتقييم القارئ للرسالة أو الرد عليها أو إعادة توجيها كأشياء تُظهر مدى تفاعلهم ومشاركتهم للمحتوى الذي تُقدمه وبالتّالي تُظهر قيمة هذا المحتوى. إن تحديد القارئ للرسالة على أنّها ليست بريدًا مزعجًا يدل على أنّ القارئ تكلّف جهد البحث عن الرسالة في مجلد الرسائل المزعجة. بينما تُصنّف سلوكيات كإرسال شكوى أو حذف الرسالة قبل قراءتها ضمن التفاعل السلبيّ. ومما يُصنّف كنوع من الشكوى، تحديد الرسالة على أنها بريدٌ مزعجٌ مما يدلّ على أنّ محتواها غير مرغوبٍ به. ويلعب تصنيف التفاعل مع الرسائل من إيجابيٍ وسلبي دورًا هامًا في وصول رسائلك إلى القارئ.

كيف يمكنك تحقيق دخل من قايمة البريد الالكتروني


استُعمل هذا المصطلح لأوّل مرّة لوصف الثورة الشعبية الفلسطينية في أول بيان صدر عن حركة حماس الذي تم توزيعه لأول مرة في غزة يوم 11 ديسمبر سنة 1987، وأطلق البيان لفظ "الانتفاضة" على التظاهرات العارمة التي انطلقت. قال البيان: "جاءت انتفاضة شعبنا المرابط في الأرض المحتلة، رفضاً لكل الاحتلال وضغوطاته، ولتوقظ ضمائر اللاهثين وراء السّلام الهزيل، وراء المؤتمرات الدولية الفارغة".[8]
على عكس الاحتجاجات السابقة، فقد لعبت النساء الفلسطينيات دوراً بارزاً خلال الانتفاضة الفلسطينية الأولى، إذ لم يكن يخشين مواجهة الجيش الإسرائيلي أو دعم القضية الفلسطينية. كان هذا الدعم ملموسا في الواقع إذ كن يمثلن ثلث ضحايا الانتفاضة، وكان دورهم في المدن أكبر من دور النساء في القرى. يعود هذا إلى التأثير الكبير للسلطة الأبوية في القرى والتي تقوم بإبقاء النساء في قراهن.[39] بدأت الانتفاضة السماح للنساء بتأكيد وجدهن على الصعيد الاجتماعي والسياسي مما شكل قطيعة مع الماضي. ففي السابق كانت النساء الناشطات هم فقط اللواتي يشاركن في السياسة الوطنية.

كيف يمكنك ان تفعل مخطط قمع

×