الآن بعد أن أصبح لديك فكرة عن بعض المدونات التي قد ترغب في إرسالها إلى ، ستحتاج إلى وضع خطة عمل. إنشاء حملة تدوين ضيف يجب أن تكون خطوتك الأولى. قم بعمل قائمة من أفضل المواقع التي ترغب في نشر مدونة ضيف عليها في الأسفل والعمل على موقعين أو ثلاثة مواقع في وقت واحد. إذا قمت بإرسال رسالة بريد إلكتروني جماعية إلى كل موقع في قائمتك ، فقد ينتهي بك الأمر مع طلبات أكثر مما تستطيع الوفاء به ، والتي لن تقدم لك في ضوء المهنية للغاية.

كيف يمكنني حفظ قايمة التوزيع في Outlook 2010


واحدة من آخر الضيف الذي كتبت لMaxBlogPress يرسل حتى الآن لي 475 مرة. هذه ليست كمية صغيرة بأي وسيلة. هل يمكن أن نتوقع المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك إذا كنت يحدث للحصول على وظيفة ضيفك نشرت على بلوق أكثر شعبية بكثير مثل ProBlogger أو ماشابل. ولذلك، فإن الفكرة هنا هي البدء في المساهمة المشاركات ضيف الجودة على بلوق شعبية في مكانه الخاص بك على فترات منتظمة.

يمكنك وضع الروابط التابعة لها في رسايل البريد الالكتروني


يقولون ان التسويق لمنتجاتك او مدونتك عبر البريد الالكتروني اصبح في عداد الاموات؟ لماذا تدفع اموالا لمزود خدمة البريد الإلكتروني والتسويق، عندما يكون عندك مثلا الاضافات المساعدة مثل جيت باك Jetpack او فيد بانر Feedburner التي لديها خيارات الاشتراك في البريد الإلكتروني. وفي هذه المقالة، سوف نشرح لماذا كل مدون محترف او مدير الأعمال التجارية الصغيرة بحاجة إلى التركيز على بناء وانشاء قائمة البريد الإلكتروني. ونحن نشارك معك الان عبر صفحات موقع عقل المهندس وسيلة سهلة للمتابعة خطوة بخطوة التي بها سوف تتمكن من انشاء قوائم بريدية احترافية في عملك التجاري او مدونتك الالكترونية او موقعك علي شبكات الانترنت.

كيف يمكنني تعديل قايمة توزيع في Outlook 365

×