واحد من أصل 5 رسائل لا تصل إلى صندوق الوارد وذلك وفقًا لدراسة حديثة قام بها Return Path. يُلاحظ مزوّدي خدمات البريد الإلكتروني الطريقة التي يتعامل بها العملاء مع رسائل البريد الإلكتروني التي تصلهم وبناء عليها يُحددون المكان الذي تصل إليه الرسائل. فكلما زاد تفاعل المشتركين مع رسائلك سواء بقراءتهم لها، الضغط على روابط بداخلها، أو نقلها لمجلدات لاستخدامها لاحقًا، كلما زادت احتمالية وصول رسائلك إلى صندوق الوارد في المستقبل. وهذا ما يسعى إليه مزوّدي خدمات الإنترنت والبريد الإلكتروني ويجدونه تفاعلًا إيجابيًا مع البريد الإلكتروني وبالطبع هو ما تحتاجه للحفاظ على حماس مشتركيك لكل جديد ترسله في رسائلك عن خدمتك. ويقول 58% من المسوّقين أن زيادة تفاعل الزبائن هي الأولوية رقم واحد بالنسبة لهم.


لتبدأ في رؤية كمية لا بأس بها من الهبوط حركة المرور على موقع الويب الخاص بك من سبورل، تحتاج إلى إنشاء قاعدة أتباع قوية الطريق ونحن قادرون على خلق على الفيسبوك وتويتر. وبمجرد الانتهاء من عدد محترم من أتباع تحت الحزام الخاص بك على SU، وسوف تبدأ يلاحظ ارتفاع حركة المرور على موقع الويب الخاص بك من سبورل]. لا توجد أدوات الآلية التي يمكن أن تساعدك على الحصول على الكثير من أتباع الفور.
الكثير من اصحاب المواقع تدفع الآلاف من المرور من المواقع الاجتماعية وسائل الإعلام مثل الفيسبوك وتويتر فقط كل شهر. يمكنك تكرار نفس النوع من النجاح من هذه الشبكات لموقع الويب الخاص بك. كلما قمت بنشر وظيفة جديدة على بلوق الخاص بك، تأكد من أنك تقاسم الخاصة بك على الفيسبوك وتويتر حسابات كذلك. يجب عليك أيضا تبادل القصص التي تغطي موقع الويب الخاص بك أو وظائف الضيف أيضا على هذه الشبكات. وبصرف النظر عن هذا، قصص مثيرة للاهتمام في تقاسم قيمتها من بلوق وغيرها من المواقع من مكانة الخاصة بك على حسابك لتكون أكثر الاجتماعي.
كما عرض Jerry Low دليلاً يساعد أصحاب المدونات على التوضيح بوضوح لماذا يعد وقت تشغيل webhost أمرًا حيويًا للغاية بالنسبة إلى موقع ويب ناجح في مقالته بعنوان الدليل النهائي في تتبع موقع الجهوزية. منخفض ثم يأخذ التحليل خطوة أبعد ، بالنظر إلى وقت تشغيل العديد من مضيفي موقع الويب المشهورين باستخدام أداة تتبع وقت التشغيل في WHSR ومعرفة المرتبة الأولى. مثيرة للاهتمام في التحقق من بعض المضيفين لوحدك؟ يمكنك استخدام WHSR في الجهوزية مراقب أداة مجانية تمامًا للتوصل إلى بعض التقارير الخاصة بك.

كيف كنت تبيع الفن الراقية


خدمات الاشتراكات مثل فيدبورنر Feedburner أو جيت باك Jetpack توفر اشتراك بلوق او بوست عبر البريد الإلكتروني هذا يسمح للمستخدمين الخاصين بك لتلقي تحديثا عبر البريد الإلكتروني في كل مرة تقوم بنشر مدونة جديدة حتي وان كانت ذات محتوي رديئ. وهذا يعني أن المعلومات التي يحصلون عليها لابد ان تكون ظاهرة للجمور قبل ان تصل لمستخدمينك او متابعينك وانك لا تتحكم في مستوي ادارة المستخدمين. كما انه لا يمكنك إرسال رسائل إخبارية إلكترونية خاصة، ولا يمكنك إضفاء الطابع الشخصي على البريد الإلكتروني (شكل مميز مثلا)، لا يمكنك تصنيف المشتركين عن طريق مستويات الفائدة منهم، وبالطبع تفتقر الي التقارير. وأساسا انت لا تعرف أي شيء عن المشتركين الخاصين بك خصوصا مع خدمات البريد الالكتروني النشرات الإخبارية في حين انها تكلف مالا لكنه يسمح لك بإرسال رسائل البريد الإلكتروني بتخصيص المجموعة او فئات معينة من المشتركين. ويمكنك ان ترى النشاط من المشترك، و المشتركين الأكثر ولاء لما تقدمه. يمكنك تشغيل ادوات اختبار لمعرفة اكثر المواضيع التي تعمل بشكل افضل عبر البريد. يمكنك أن ترى من أي بلد يآتي اليك المشتركين لضبط توقيتك في عمليات الارسال الاوتوماتيكية. أخيرا وبالتأكيد هذا هو الأكثر أهمية في الموضوع، تستطيع أن ترى عنواين البريد الإلكتروني لجميع المشتركين الخاصة بك.

كيف يمكنني انشاء بريد الكتروني النشرة الاخبارية


يقولون ان التسويق لمنتجاتك او مدونتك عبر البريد الالكتروني اصبح في عداد الاموات؟ لماذا تدفع اموالا لمزود خدمة البريد الإلكتروني والتسويق، عندما يكون عندك مثلا الاضافات المساعدة مثل جيت باك Jetpack او فيد بانر Feedburner التي لديها خيارات الاشتراك في البريد الإلكتروني. وفي هذه المقالة، سوف نشرح لماذا كل مدون محترف او مدير الأعمال التجارية الصغيرة بحاجة إلى التركيز على بناء وانشاء قائمة البريد الإلكتروني. ونحن نشارك معك الان عبر صفحات موقع عقل المهندس وسيلة سهلة للمتابعة خطوة بخطوة التي بها سوف تتمكن من انشاء قوائم بريدية احترافية في عملك التجاري او مدونتك الالكترونية او موقعك علي شبكات الانترنت.

كيف يمكنني تعديل قايمة توزيع في Outlook 365

×