1. من خلال شراء حركة المرور ، يمكنك استهداف الأشخاص الذين يبحثون بالفعل عن منتجك. أكبر لاعب هنا هو Google. أنا متأكد من أنك تعرفهم جيدًا. بالنسبة لأولئك الجدد في هذه الصناعة ، عند إجراء بحث على google ، يمكن لأي شخص شراء القوائم التي تظهر على الجانب الأيسر. أنت تدفع 5 سنتات وما فوق لكل نقرة. يمكنك عرض حركة المرور لموقعك على الويب بعد 5 دقائق من إعداد حساب Google Adwords. كما تقدم محركات البحث الأخرى خدمة "الدفع بالنقرة" (PPC) هذه.

هل لديك لدفع لبدء كيك ستارتر


SITE123 تم تصميم أداة إنشاء مواقع الويب المجانية لتناسب أي شخص. لا تحتاج إلى أي مهارات تصميم أو شراء أي برنامج تصميم على الإطلاق. يوفر منشئ الويب لدينا مجموعة من الأنماط والتخطيطات الجاهزة التي تسمح لك بإنشاء موقع ويب احترافي بالكامل في دقائق معدودة. ما عليك القيام به هو تحميل محتوياتك واختيار النموذج المناسب لكل أداة من الصنف المعروض. يمكن بسهولة تغيير جميع الأنماط والتصميمات في أي لحظة.

كيف يمكنني الحصول على المزيد من المشتركين البريد الالكتروني


وسائل التواصل الاجتماعي هي وسيلة رائعة للوصول إلى الجمهور الخاص بك ولكن مواقع التواصل الاجتماعي تأتي وتذهب. فلو تذكرنا معا منذ وقت ليس ببعيد كان لدينا موقع مثل فريندفيد، نبضات Google، ماي سبيس friendfeed, Google Buzz, MySpace, Plurk and countless وعدد لا يحصى من المواقع الأخرى معظمها إما باردة او ميتة او اتقفلت اساسا أو انها غير ذي صلة بما تقدمه علي مدونتك. واليوم نحن وصلنا إلى الفيسبوك وتويتر، ولكن ليس كل فرد يمكنه الوصول الي هذه المواقع كما هو الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص به.

كيف اقوم بارسال رسالة بريد الكتروني في Outlook 365

×