خدمات الاشتراكات مثل فيدبورنر Feedburner أو جيت باك Jetpack توفر اشتراك بلوق او بوست عبر البريد الإلكتروني هذا يسمح للمستخدمين الخاصين بك لتلقي تحديثا عبر البريد الإلكتروني في كل مرة تقوم بنشر مدونة جديدة حتي وان كانت ذات محتوي رديئ. وهذا يعني أن المعلومات التي يحصلون عليها لابد ان تكون ظاهرة للجمور قبل ان تصل لمستخدمينك او متابعينك وانك لا تتحكم في مستوي ادارة المستخدمين. كما انه لا يمكنك إرسال رسائل إخبارية إلكترونية خاصة، ولا يمكنك إضفاء الطابع الشخصي على البريد الإلكتروني (شكل مميز مثلا)، لا يمكنك تصنيف المشتركين عن طريق مستويات الفائدة منهم، وبالطبع تفتقر الي التقارير. وأساسا انت لا تعرف أي شيء عن المشتركين الخاصين بك خصوصا مع خدمات البريد الالكتروني النشرات الإخبارية في حين انها تكلف مالا لكنه يسمح لك بإرسال رسائل البريد الإلكتروني بتخصيص المجموعة او فئات معينة من المشتركين. ويمكنك ان ترى النشاط من المشترك، و المشتركين الأكثر ولاء لما تقدمه. يمكنك تشغيل ادوات اختبار لمعرفة اكثر المواضيع التي تعمل بشكل افضل عبر البريد. يمكنك أن ترى من أي بلد يآتي اليك المشتركين لضبط توقيتك في عمليات الارسال الاوتوماتيكية. أخيرا وبالتأكيد هذا هو الأكثر أهمية في الموضوع، تستطيع أن ترى عنواين البريد الإلكتروني لجميع المشتركين الخاصة بك.

كيف يمكن تلبية طلبيات على Shopify


تردّي الأوضاع الاقتصادية: بعد حرب الأيام الستة فُتح للفلسطينيين باب العمل في إسرائيل مما سمح للاقتصاد المحلي بأن يتطور[13] ولكن سرعان ما تدهورت الأوضاع إذ بدأ الفلسطينيون يتجرعون إذلالات يومية وبدأت ظروف العمل تتدهور. أضف إلى ذلك التمييز بخصوص الأجور إذ بالنسبة لنفس العمل يتقاضى الفلسطيني أجرا يقل مرتين عن نظيره الإسرائيلي كما كان يمكن طرد العامل الفلسطيني دون دفع أجره.[14] كما كان الفلسطيني مطالبا بتصاريح للتنقل من الصعب الحصول عليها، بالإضافة إلى عمليات التفتيش اليومية التي يتعرضون لها في بيوتهم.[15] كان يتم كذلك خصم 20% من المرتبات على أساس أنها ستصرف على الضفة والقطاع ولكن بدل ذلك كانت تمول المصاريف العامة الإسرائيلية.[14]
هذه المرة، كان الهجوم على الفرقة برعاية سلطوية دينية وسياسية أيضًا، وقد دعت رسميًا المطرانية، لا إلى مقاطعة الحفل فحسب، بل إلى إيقاف عرض "مشروع ليلى" على "أرض القداسة والحضارة والتاريخ". وفي بيانها قالت: "جبيل مدينة التعايش والثقافة لا يليق بها استقبال حفلات مماثلة على أرضها وخصوصاً أنها تتعارض بشكل مباشر مع الإيمان المسيحي والأخلاق الدينية والإنسانية".

ما هو قمع العملاء

×