ففي حديثه، قال رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام في لبنان، عبدو أو كسم إن "المركز كان منكبًا منذ نحو عشرة أيام على درس ملف فرقة مشروع ليلى الذي يهين المقدسات في بعض أغانيه ويشكّل إساءة إلى المجتمع وخطرًا عليه"... وأضاف: "سيكون لنا موقف حازم ككنيسة، وسنلجأ إلى القانون إذا لزم الأمر، فلا يجوز تحت ستار الحريات أن نهين الديانات". وهنا نتساءل، أو أتساءل أفضّل: أليس هنالك شيء في هذا العالم، وفي منطقتنا، أخطر من مواصلة قمع حريات التعبير ومن العنف الذي ينتج عن شرعية هذا القمع؟ العنف الذي تشرعنه بعض المؤسسات، ومنها الدينية، مما يعطي ضوءًا أخضر لبعض الأفراد والمجموعات بمواصلة التعنيف؟ سواء الممارس على النساء في سياق آخر وعلى المثليين/ات جنسيًا في سياقنا هذا وكذلك على كل من "يتجرأ" أن يحكي موفقًا ناقدًا للمقدسات والدين وما إلى ذلك؟
في هذه القضية، وكثير قبلها، يُستخدم الدين والإساءة للمقدسات من أجل القمع. وفي قضية "مشروع ليلى"، يُستغل كغطاء لرهاب المثلية وعدم تقبّل الآخر بهوياته المركبة، منها حرية التعبير وكذلك حرية المعتقد. الحريات الفردية هي قيمة عُليا، كما حرية التعبير، وكل أشكال قمعها بالتأكيد تضرّ المقدسات والقيم الدينية والإنسانية أكثر مما تدافع عنها. إن لم تُعجبك أغنية، لا تسمعها،  لكن أي قيّم إنسانية تقول: "إن لم تحب أغنية، فاقمع صاحبها!؟" هذا يُسمى عنف، لا حماية للقيم الدينية والإنسانية.

كيف يمكنني زيادة صفحة الفيسبوك الخاصة بي دون دفع


وموضوع سيرتشلي هو أحد كبار المسئولين الاقتصاديين الأمثل وورد الموضوع الذي يتميز بتصميم نظيفة والحد الأدنى وبنيت مع كبار المسئولين الاقتصاديين تسويق الصناعة في الاعتبار. يمكن بسهولة تخصيص الموضوع فضل الفريق المشرف على التخصص ومنشئ "الملحن البصري". بالإضافة إلى ذلك، يتضمن سيارتشلي "كبار المسئولين الاقتصاديين إدارة البرنامج المساعد" سوف تساعدك على التفاعل مع أجهزة الكمبيوتر العميلة عن التقدم المحرز في المشروع الخاص بهم.

ما هو قمع المبيعات في مجال التسويق الرقمي


الكثير من الناس تسألني يمكننا البقاء على قيد الحياة إذا على نحو ما توقفت جوجل إرسال حركة المرور إلى مواقع الويب الخاصة بهم؟ وجوابي سيكون بالتأكيد نعم. لا يمكنك البقاء على قيد الحياة فحسب، بل سوف يكون قادرا على اتخاذ أعمالك إلى المستوى التالي حتى إذا كنت تحصل على أي حركة المرور من جوجل. هناك كل فرصة قد تفقد كل أو معظم حركة المرور على موقع الويب الخاص بك من حفظ جوجل في الاعتبار نوع وعدد من التحديثات حسابي جوجل تنفذ في هذه الأيام. وكانت بعض التحديثات الأخيرة القادمة من جوجل تخطيط الصفحة خوارزمية جوجل الباندا تحديث جوجل البطريق وبالضبط عقوبة المباراة المجال (EMD).

كيف يمكنني الحصول على المزيد من رسايل البريد الالكتروني


بالطبع لا انه ليس كذلك. في الحقيقة ان التسويق عبر البريد الإلكتروني هو من افضل وسائل الاتصال العالمية علي الاطلاق وهذا السر الذي يبقيه في الصدارة دائما وكما هو الحال عليه اليوم فكل موقع الكتروني يطلب منك عند التسجيل أن تعطيهم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، سواء كان الفيسبوك، تويتر، أو صحيفة اخبارية او اي موقع يقدم خدمات مجانية او تجارية مثل امازون وغيرهم.

ما هو التسويق القمع العلوي


يقولون ان التسويق لمنتجاتك او مدونتك عبر البريد الالكتروني اصبح في عداد الاموات؟ لماذا تدفع اموالا لمزود خدمة البريد الإلكتروني والتسويق، عندما يكون عندك مثلا الاضافات المساعدة مثل جيت باك Jetpack او فيد بانر Feedburner التي لديها خيارات الاشتراك في البريد الإلكتروني. وفي هذه المقالة، سوف نشرح لماذا كل مدون محترف او مدير الأعمال التجارية الصغيرة بحاجة إلى التركيز على بناء وانشاء قائمة البريد الإلكتروني. ونحن نشارك معك الان عبر صفحات موقع عقل المهندس وسيلة سهلة للمتابعة خطوة بخطوة التي بها سوف تتمكن من انشاء قوائم بريدية احترافية في عملك التجاري او مدونتك الالكترونية او موقعك علي شبكات الانترنت.
واحدة من آخر الضيف الذي كتبت لMaxBlogPress يرسل حتى الآن لي 475 مرة. هذه ليست كمية صغيرة بأي وسيلة. هل يمكن أن نتوقع المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك إذا كنت يحدث للحصول على وظيفة ضيفك نشرت على بلوق أكثر شعبية بكثير مثل ProBlogger أو ماشابل. ولذلك، فإن الفكرة هنا هي البدء في المساهمة المشاركات ضيف الجودة على بلوق شعبية في مكانه الخاص بك على فترات منتظمة.

هو التسويق التابعة لها سهلة

×