إذا لم تحصل على الكثير من النجاح مع تقنيات البناء حرية الحركة للسبورل أو ترغب في دفع المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك، يمكنك ان تعطي في محاولة ل سبورل المدفوعة ديسكفري . مع هذه الأداة اكتشاف مدفوعة الأجر، والناس سوف تكون مباشرة بزيارة موقع الويب الخاص بك. حركة المرور التي سوف تحصل على الرغم من هذه الأداة المدفوع سيكون شيق وتقبلا. سيتم عرض إعلاناتك على الجمهور المستهدف لها نفس النوع من الفائدة. يمكنك التأكد من فتح رابط موقع الويب الخاص بك من قبل الناس الذين لهم مصلحة في مواضيع محددة، مواقع محددة والعمر والجنس الخ لمعرفة المزيد من التفاصيل حول سبورل دفع اكتشاف خطة التسعير الاختيار هذا الرابط.

ما هو الغرض من قمع المبيعات


خدمات الاشتراكات مثل فيدبورنر Feedburner أو جيت باك Jetpack توفر اشتراك بلوق او بوست عبر البريد الإلكتروني هذا يسمح للمستخدمين الخاصين بك لتلقي تحديثا عبر البريد الإلكتروني في كل مرة تقوم بنشر مدونة جديدة حتي وان كانت ذات محتوي رديئ. وهذا يعني أن المعلومات التي يحصلون عليها لابد ان تكون ظاهرة للجمور قبل ان تصل لمستخدمينك او متابعينك وانك لا تتحكم في مستوي ادارة المستخدمين. كما انه لا يمكنك إرسال رسائل إخبارية إلكترونية خاصة، ولا يمكنك إضفاء الطابع الشخصي على البريد الإلكتروني (شكل مميز مثلا)، لا يمكنك تصنيف المشتركين عن طريق مستويات الفائدة منهم، وبالطبع تفتقر الي التقارير. وأساسا انت لا تعرف أي شيء عن المشتركين الخاصين بك خصوصا مع خدمات البريد الالكتروني النشرات الإخبارية في حين انها تكلف مالا لكنه يسمح لك بإرسال رسائل البريد الإلكتروني بتخصيص المجموعة او فئات معينة من المشتركين. ويمكنك ان ترى النشاط من المشترك، و المشتركين الأكثر ولاء لما تقدمه. يمكنك تشغيل ادوات اختبار لمعرفة اكثر المواضيع التي تعمل بشكل افضل عبر البريد. يمكنك أن ترى من أي بلد يآتي اليك المشتركين لضبط توقيتك في عمليات الارسال الاوتوماتيكية. أخيرا وبالتأكيد هذا هو الأكثر أهمية في الموضوع، تستطيع أن ترى عنواين البريد الإلكتروني لجميع المشتركين الخاصة بك.
على عكس الاحتجاجات السابقة، فقد لعبت النساء الفلسطينيات دوراً بارزاً خلال الانتفاضة الفلسطينية الأولى، إذ لم يكن يخشين مواجهة الجيش الإسرائيلي أو دعم القضية الفلسطينية. كان هذا الدعم ملموسا في الواقع إذ كن يمثلن ثلث ضحايا الانتفاضة، وكان دورهم في المدن أكبر من دور النساء في القرى. يعود هذا إلى التأثير الكبير للسلطة الأبوية في القرى والتي تقوم بإبقاء النساء في قراهن.[39] بدأت الانتفاضة السماح للنساء بتأكيد وجدهن على الصعيد الاجتماعي والسياسي مما شكل قطيعة مع الماضي. ففي السابق كانت النساء الناشطات هم فقط اللواتي يشاركن في السياسة الوطنية.

كيف يمكنك ان تفعل مخطط قمع

×